أول بطل دوري بعد كورونا يطلب التعاقد مع نجم الأهلي.. ننشر تفاصيل العرض

السبت 15/أغسطس/2020 - 01:01 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أرسل نادي ريد ستار بلجراد الصربي، فاكسًا إلي مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال ساعات قليلة، للتعاقد مع اللاعب محمود الجزار، لاعب الأهلي المُعار لصفوف نادي الجونة حتي نهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر بالأهلي أن إدارة القلعة الحمراء، تلقت فاكسًا رسميُا من نادي ريد ستار بلجراد الصربي، للتعاقد مع محمود الجزار بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.


وطلب النادي الصربي، معرفة مطالب النادي الأهلي الرسمية والمادية للحصول على خدمات اللاعب، والحصول على استغناء محمود الجزار، ولكن لم يحدد نادي ريد ستار بلجراد مدة العقد الذي يرغب فيه للتعاقد مع اللاعب.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لم ترسل رد واضح حتي الأن لفريق ريد ستار الصربي، لحين حسم موقف اللاعب مع السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي.

وأشار المصدر أن إدارة الأهلي تنتظر رد فايلر، لمنح إدارة التعاقدات بالأهلي، الضوء الأخضر، من أجل البدء في الرد على الفاكس وإعلان موقف المارد الأحمر سواء بقبول الدخول في مفاوضات وإرسال الطلبات المادية التي يرغب النادي في تحقيقها، أو توجيه الشكر للنادي الصربي والتأكيد على استمرار الجزار.

جدير بالذكر ان محمود الجزار قدم أداءً جيدًا مع المنتخب الأولمبي خلال بطولة افريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة للأولمبياد.

يذكر أن نادي ريد ستار بلجراد الصربي، أول نادي حقق بطولة الدروي على مستوي العالم، بعد عودة النشاط الرياضي في الدوريات العالمية بعد فيروس كورونا.