سر خطير..مسؤول أهلاوي كبير وراء التعاقد مع كهربا وطاهر محمد طاهر

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 08:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
طاهر محمد طاهر -
طاهر محمد طاهر - لاعب الأهلي الجديد
فجر أيمن شوقي، نجم الأهلي السابق، ومقدم الاستوديو التحليلي، عبر قناة النادي الأهلي، الخاص بمباراة الإنتاج الحربي، في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن شوقي في تصريحات خاصة عبر قناة النادي الأهلي: " مسؤول كبير في النادي لن أذكر اسمه حاليًا.. لم يكن واثقًا من موقف رمضان صبحي بناءً على موقفه خلال تمديد عقد الإعارة الأخير، ولذلك الأهلي تعاقد مع كهربا، ومع مماطلة رمضان في الفترة الماضية تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر".

وكان رمضان صبحي، أعلن عن رغبته في عدم الاستمرار مع النادي الأهلي، وطلب الانضمام لبيراميدز بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته للأهلي من نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الي ستاد الاهلي we السلام، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه، لمواجهة الإنتاج الحربي في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الإنتاج الحربي، في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

ويتصدر النادي الاهلي جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد ٥٢ نقطة، ويقترب بقوة من تحقيق اللقب رقم 42 من بطولة الدوري.

ودفع رينيه فايلر مدرب الأهلي بتشكيل مكون من، محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد هاني وعلي معلول وعمرو السولية واليو ديانج وجيرالدو وجونيور أجاي وقفشة ومروان محسن.