اليوم.. 4 مواجهات نارية في الدوري المصري

الجمعة 14/أغسطس/2020 - 08:17 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تنطلق اليوم، الجمعة، 4 مواجهات نارية في بطولة الدوري العام المصري الممتاز، موسم 20192020، في النسخة رقم 60 من البطولة التي بطلها النادي الأهلي في الموسم الماضي للمرة 41 في تاريخه.


- الجونة والاتحاد السكندري

تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مع نظيره الجونة، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، في تمام الرابعة عصرًا.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، يحتل المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، فيما يحتل زعيم الثغر المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

- دجلة وحرس الحدود

تقام مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة أمام حرس الحدود، في تمام السادسة مساءً، على ملعب بتروسبورت في إطار الجولة التاسعة عشر.

يذكر أن الفريق الدجلاوي يحتل المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، ويحتل الحدود المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

- المصري والإسماعيلي

في مواجهة هدد فيها المصري البورسعيدي عدم خوص المباراة بسبب تعرض لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا، يلتقي المصري البورسعيدي مع الإسماعيلي في تمام السادسة مساءً، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن نادي المصري البورسعيدي، يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة، والإسماعيلي المركز التاسع بـ 22 نقطة.

- الأهلي والإنتاج الحربي

في مواجهة صعبة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الإنتاج الحربي على ملعب "الأهلي we السلام"، في تمام التاسعة مساءً.

ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الأول برصيد 52 نقطة، بينما يدخل الإنتاج الحربي تحت قيادة مختار مختار برصيد 23 نقطة في المركز الثامن.