شاهد..عدلي القيعي يعلق على تويتة وائل جمعة

الخميس 13/أغسطس/2020 - 11:32 م
كتب: معاذ عبد المنعم
عدلي القيعي
عدلي القيعي
علق المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، على التويتة التي كتبها وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد رفض رمضان صبحي، الجناح الأيسر لنادي هدرسفيلد الانجليزي، الاستمرار مع القلعة الحمراء، مفضلا الانتقال لنادي بيراميدز.

وكان وائل جمعة على صفحته الشخصية عبر موقع "تويتر": "الفترة اللى فاتت واللى حصل فيها من بقاء ورحيل بعض اللاعبين عن الأهلى، وما يحدث حاليا فيها دروس كثيرة جداً لإدارة نادينا فى التعامل مع اللاعبين أهمها بس اللى باعك مرة هيبيعك ألف مرة، وفى برضه اللى اشتراك هيفضل متمسك ويبيع الدنيا والفلوس علشان خاطرك ومع ذلك بياخد وبيتقدر من النادى".

وأضاف وائل جمعة "التاريخ حاضر علشان يفكرنا كنا ليه كويسين فى النقطة دى أولا العقود كانت خمس سنين، وقبل نهاية العقد بسنتين لو مجددتش مع السلامة أو تتجمد وفى ألف لاعب بتمنى يلعب عندك، ثانيا مش إحنا اللى بنعمل تماثيل عجوة وعمر ما حد يلوى دراع النادى الأهلى، دائما وأبدا سيظل الأهلى بمن حضر".

وقال عدلي القيعي، خلال برنامج "ملك وكتاية" الذي يقدمه عبر فضائية "الاهلي" :"اوافق على 75% مما كتبه وائل جمعة"، مضيفا :"من الواضح ان وائل جمعة، بيسترجع ذكرياته ويستلهم الجيل العظيم للاهلي والذي كان احد افراده".

وأضاف :"الظروف بتتغير والمغريات المالية اصبحت كبيرة جدا، والسوق المصري عدم وقعيته وصلتنا الى فوضى، يعني من الممكن ان نتضارع على شراء كوب ماء، فيصل سعره الى 1000 الف جنيه، على الرغم اننا لو فكرنا من الممكن ان نشتريه من السوبر ماركت ب30 جنيه".

وتابع :"الضغوطات الجماهيرية اصبحت كبيرة، وعندما يبوس اللاعب تيشيرت النادي يقولوا (ابننا)"، مضيفا:"الامور يجب ان يكون بها واقعية اكثر من ذلك لانها في النهاية كرة قدم".