أبرز 5 تصريحات نارية لـ عدلي القيعي على رحيل رمضان صبحي لبيراميدز

الخميس 13/أغسطس/2020 - 09:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
عدلي القيعي - مستشار
عدلي القيعي - مستشار التعاقدات بالأهلي
حرص المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على رحيل اللاعب رمضان صبحي، المُعار من هدرسفيلد الإنجليزي، إلي صفوف نادي بيراميدز نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، قد أعلن في تصريحات خاصة عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن رمضان صبحي رفض الاستمرار مع الأهلي، وأعلن رغبته في الانضمام لبيراميدز نهاية الموسم الحالي.

وقال المهندس عدلي القيعي في تصريحات خاصة عبر برنامج "ملك وكتابة" على شاشة قناة النادي الأهلي: " الأهلي كان يرغب في بقاء رمضان صبحي لأن الأهلي كان يري فيه مقومات أسطورة جديدة للنادي".

وأضاف القيعي: " بطلب من جمهور النادي الأهلي عدم الهجوم على رمضان صبحي أو غير من اللاعبين التي ترغب في الرحيل لأنه كان يوم من الأيام لاعبًا في الأهلي".

وأكمل مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي: " فايلر عندما سأل على ملف اللاعبين المستبعدين أكد أنه مسؤول ويركز على اللاعبين المتواجدين معه فقط".

وتابع القيعي: " يجب أننا منزعلش على أي لاعب يرغب في الرحيل إلا في حالة واحدة أن يكون قد أخطأ في حق النادي الأهلي".

وأستطرد القيعي: " أكثر حاجة ضايقتني اللعب بمشاعر الجماهير، رمضان صبحي أكد كثيرًا أنه لن يلعب في مصر سوي للأهلي وعندما وصلنا في المحطة الأخيرة في المفاوضات رفض الاستمرار مع الأهلي رغم تصريحه الشهير".

وأكمل القيعي: " علمنا بمفاوضات الزمالك وأن رمضان جلس مع مسؤولي الزمالك وهذا أكثر شئ يُحزننا، ليس هناك مشكلة أن يقول اللاعب أنه لن يرحل سوي للنادي الذي يقدم عرض أعلي حتي نتمكن من التفاوض".

واستأنف: "النغمة الجديدة هي أن هناك خلل في التعاقدات بالنادي الأهلي، هل لو كان الأهلي عرض على رمضان 45 مليون جنيه في الموسم هل كان سيرحل؟ بالتأكيد لا، ولكن أين الشطارة في ذلك! هذه خيبة".

واختتم: "(الخيبة) هي أن أضع أموالا كثيرة غير مستحقة لكي أقول أنني نجحت في الصفقة الفلانية".