شاهد.. رد ناري من وائل جمعة على رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

الخميس 13/أغسطس/2020 - 10:11 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
رد وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على رحيل رمضان صبحي، عن صفوف القلعة الحمراء، ورغبته في الانضمام لصفوف نادي بيراميدز نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، قد أعلن في تصريحات خاصة للموقع الرسمي بالأهلي، أمس الأربعاء، أن رمضان صبحي رفض الاستمرار مع الأهلي رغم الوصول لاتفاق رسمي مع ناديه هدرسفيلد لشراء اللاعب، ولكن رمضان صبحي أعلن رغبته في الانضمام لصفوف نادي بيراميدز.


ونشر جمعة على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "الفترة اللي فاتت واللي حصل فيها من بقاء ورحيل بعض اللاعبين عن الاهلي وما يحدث حاليا فيها دروس كتيره جدا لإداره نادينا في التعامل مع اللاعبين".

وتابع: "أهمها بس اللي باعك مره يبيعك ألف مرة وفي برضه اللي اشتراك هيفضل متمسك ويبيع الدنيا والفلوس علشان خاطرك ومع ذلك بياخد وبيتقدر من النادي".


وأضاف: "التاريخ حاضر لكي يفكرنا كنا ليه كويسين في النقطة دي أولا العقود كانت خمس سنين وقبل نهاية العقد بسنتين لو مجددتش مع السلامة أو تتجمد".

واختتم: "وهناك ألف لاعب يتمني يلعب عندك، ثانيًا مش إحنا اللي بنعمل تماثيل عجوة وعمر ماحد يلوي دراع النادي الأهلي، دائما وابدا سيظل الأهلي بمن حضر".
شاهد.. رد ناري من