صور.. صالح سليم يحضر افتتاح ستاد الأهلي الجديد بهذه الطريقة

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 09:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
ستاد النادي الأهلي
ستاد النادي الأهلي
أعلنت شركة we عن أن ستاد الأهلي we السلام، سوف يشهد وضع تمثال صالح سليم الرئيس التاريخي للأهلي، في مدخل الاستاد، بجانب مجسم وتمثال ضخم لنسر النادي على بوابة الملعب.

وأكدت شركة we على إذاعة أغنية الأهلي وفيلم تسجيلي قصير على شاشاته قبل كل مباراة، وتسمية البوابة الرئيسية باسم الأهلي والبوابات الأخرى بأسماء النجوم الراحلين، وتنفيذ نسر إلكتروني يطير فوق الملعب مع بداية المباريات وعند إحراز كل هدف، مع إطلاق اسم "مدرج 72" على مدرج الدرجة الثالثة، وتنفيذ مجسم لتخليد ذكرى الشهداء في المدرج، وكذلك إطلاق اسم الراحل صالح سليم على المقصورة الرئيسية للاستاد وتخصيص مقعد خال باسمه، وتصميم مدرج للعائلات يتوافر به خدمات فندقية، ومدرج لكبار الزوار والشخصيات الهامة، ومدرج لفرق الأهلي من الناشئين والشباب.

ويحق للنادي الأهلي الحصول على 60 مليون جنيه من شركة استادات، نظير استخدام شعار وعلم النادي الأهلي، من قبل الشركة القابضة.

ويتوافد قدامي النادي الأهلي، على ملعب السلام حاليًا، لحضور حل افتتاح الاستاد الجديد، الذي حصل عليه النادي الأهلي كحق انتفاع لمدة 25 عامًا.

وظهر ستاد الأهلي بمدينة السلام، بشكله الجديد وهو مكتسي باللون الأحمر، قبل انطلاق مراسم الافتتاح بشكل رسمي، الذي يحضره مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، والقيادات التنفيذية بالنادي، والعديد من المسئولين والشخصيات البارزة ونجوم النادي القدامى.

وسيكون الملعب باسم "الأهلي we"، وتحته كلمة "ملعب السلام"، تمهيدًا لخوض المارد الأحمر مبارياته عليه.

وفي محيط الملعب تم تعليق لافتة كبيرة «نادي القرن.. أعظم نادي في الكون» بطول مدرجات الدرجة الثانية، وتحمل شعار النادي.

صور.. صالح سليم يحضر