3 أندية لن تؤثر عليها توقف الدوري المصري

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 08:59 م
كتب: علي صلاح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استأنفت مباريات الدوري المصري مرة أخري في السادس من أكتوبر المقبل، بمباراة الزمالك والمصري في المباراة المؤجلة من الدور ال14 من بطولة الدوري المصري.

حقق الثلاث فرق الكبار الفوز في أول مباراة لهم بعد عودة النشاط الرياضي مرة أخري، بعد توقف دام 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحقق الزمالك الفوز على المصري بهدف نظيف، بينما نجح الأهلي في تحقيق الفوز على انبي بهدفين نظيفين، ونجح بيراميدز بقيادة عبدالله السعيد في الفوز على طنطا بثلاثية نظيفة.

ويبرز "وان ثري" 3 اندية لن تؤثر عليها توقف الدوري المصري.

الزمالك

ظهر الزمالك في أول مباراتين أمام المصري والاتحاد السكندري بمعدل بدني وفني جيد للغايه بالرغم من توقف النشاط الرياضي لمدة طويلة وصلت إلي 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد الفترة الماضية.

وتوقع الجميع أن يكون المعدل البدني للاعبين سئ للغاية، بسبب فترة النشاط، إلا أن الفرنسي باتريس كارتيرون نجح للوصول إلى أكبر معدل بدني للاعبين.

ارتفع المعدل البدني في المباراة الثانية أمام الاتحاد السكندري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

الأهلي

نجم الأهلي في الفوز على انبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

وظهر الأهلي بحالة بدنية جيده نسبيا لبعض اللاعبين، خاصة ثنائي الوسط المالي اليو ديانج وعمرو السولية، الذين ظهروا بمعدل بدني كبير خلال المباراة.

بيراميدز

قاده عبدالله السعيد فريقه بيراميدز للفوز على طنطا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في الجولة ال18 من بطولة الدوري المصري.

وظهر بيراميدز في المباراة بمعدل بدني قوي طوال المباراة، على عكس لاعبي طنطا الذين ظهر بعضهم بمعدل بدني قليل وهو ما أثر على نتيجة الفريق في الشوط الثاني.