٥ عوامل ترجح كافة الاسماعيلي قبل مبارياته فى الدوري

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 12:57 م
كتب: محمد إبراهيم
الاسماعيلي
الاسماعيلي
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي استعداداته لضربة بداية الدوري، بمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 أغسطس الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.

وقال ديديه جوميز المدير الفني الفرنسي للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، إن الفريق بات جاهزًا لعودة المشاركة في الدوري المصري، لافتًا إلى أن هدفه الأول هو حصد لقب البطولة العربية.

اقرأ أيضًا

شوبير يعلن خبر غير سار لجماهير الأهلي.. ضربة قاسية لـ فايلر

شاهد..نص رسالة «الحرامي» للخطيب علي «مراية منزله»


ويرصد موقع "وان ثري " فى التقرير التالى، ٥ عوامل ترجح كافة الاسماعيلي قبل مبارياته فى الدوري

الدفعة المعنوية للإسماعيلي لمصاحة الجماهير
يسعى لاعبو الإسماعيلي، إلى تقديم نتائج متميزة، لمصالحة الجماهير وتحسين موقف الفريق في بطولة الدوري، حيث يتواجد بالمركز 9 بجدول مسابقة الدوري برصيد 22 نقطة .

التواجد في المربع
يخطط الجهاز الفني للإسماعيلي، إلى تحقيق أداء ونتائج جيدة في بطولة الدوري، والتواجد ضمن الأربعة الكبار، لضمان المشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

رحيل النجوم
يسعة بعض نجوم الإسماعيلي، إلى العبور بالفريق لتحسين موقفه في جدول ترتب الدوري، مع تتويج الفريق بالبطولة العربية، لضمان موافقة إدارة ناديهم على رحيلهم خلال الميركاتو المقبل الجاري، وبأتي على رأس هؤلاء اللاعبيم باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي.

بروفا للبطولة العربية
استقر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الفرنسي جوميز، اتخاذ مباريات الدوري لتكون خير استعداد للدراويش لمواجهة الرجاء المغربي، في قبل نهائي بطولة كأس محمد السادس للاندية الابطال.

مكافأة الفوز بـ أول 4 مباريات
وعد الجهاز الفني للإسماعلي اللاعبين بالحصول على مكافأة خاصة من قبل مجلس إدارة ناديهم برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في حالة فوز الفريق بأول أربع مباريات متتالية بعد عودة الدوري أمام كلاً من المصري ودجلة وحرس الحدود وطنطا.