شاهد.. 5 مهام شرسة لـ ميشال بروكيتش مدرب قطاع الناشئين بالأهلي

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 12:48 م
كتب: ابراهيم الخطيب
ميشال بروكيتش
ميشال بروكيتش
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن التعاقد مع المدرب التشيكي ميشال بروكيتش، وذلك لقيادة مهمة تطوير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع التشيكي ميشال بروكيتش، في إطار رغبة إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، في تطوير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وذلك ليكون مورد أساسي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتم التعاقد مع الخبير التشيكي بعد سلسلة من المفاوضات قام بها أمير توفيق، مدير التعاقدات بالتنسيق مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين وبالرجوع إلي لجنة التخطيط للكرة وبإشراف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

ووصل الخبير التشيكي إلى القاهرة فجر الأحد واستقبله خالد بيبو وأمير توفيق وسمير عدلي مدير العلاقات العامة، حيث قام «بروكيتش» بتوقيع تعاقده مع النادي لمدة عامين، فى حضور خالد بيبو وأمير توفيق، والاتفاق على كافة الأمور الخاصة بخريطة العمل واحتياجات القطاع وتحديد مواعيد بداية التدريبات لفرق الناشئين خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووضع مجلس إدارة النادي الأهلي بعض المهام والاختصاصات التي يقوم بها ميشال بروكيتش خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي في تطوير قطاع الناشئين، والتي نرصدها في السطور التالية:

1- لنهوض بفرق القطاع فنيًا وبدنيًا وتنمية المواهب والكشف عن قدراتهم لتدعيم صفوف الفريق الأول.

2- وضع خطة لتطوير قطاع الناشئين بداية من الأكاديميات حتى فريق 99.

3- تحديد أبرز العناصر في قطاع الناشئين لتوقيع عقود معها.

4- عرض ملفات الإعارة للاعبين الناشئين عليه وتحديد النادي المناسب لخروج ناشئ الأهلي.

5- ترشيح للاعبين المميزين على فايلر مدرب الفريق الأول لتدعيم بعض المراكز المهمة.