محمد صلاح مطلوب في مدريد ..والفرعون يرد: أنا في الريدز

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 05:43 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
لم يتوقف الحديث خلال الفترة الماضية عن مستقبل نجم مصر محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الانجلزي, فقد خرجت تقارير تؤكد ان أن ريال مدريد مستعد لإعطاء الأولوية للتعاقد مع الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واضافت التقارير انه في حين تم طرح ضم الفرنسي ومهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي للملكي , الا انه من غير الواضح ما إذا كان العملاق الإسباني سيكون قادرًا على الاتفاق على شروط مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي, وهو ما ادي إلى تغيير موقف ريال مدريد ، الذي يعتزم الآن محاولة إغراء ليفربول بالتخلي عن مكانه الأكثر قيمة مع الريدز , لاسيما انه ساهم بـ 75 هدفًا خلال 113 مباراة في جميع المسابقات ، في جين في عقد الفرعون المصري البالغ من العمر 27 عامًا أقل من أربع سنوات على عقده في أنفيلد.

واشارت التقارير الي أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض عال يصل قيمته الي 180 مليون يورو (160.08 مليون جنيه إسترليني) في نهاية الامر.

وبينما تتناثر هذه الاقاويل يمينا ويسارا , اكد صلاح على أنه لا يزال سعيدًا في آنفيلد, بصرف النظر عن الشائعات التي تربط انتقاله بأموال كبيرة إلى ريال مدريد. وذكر موقع "سبورت مول" الانجليزي أن صلاح قدم موسما رائعا لأول مرة مع فريق الريدز منذ انتقاله من روما الصيف الماضي بقيمة 37.8 مليون جنيه إسترليني ، وسجل 33 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن. واضاف الموقع انه يُعتقد أن عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد أبدى اهتمامًا بالنجم المصري ، الذي كانت تجربته السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز فترة مخيبة للآمال مع تشيلسي بين عامي 2013 و 2015. ونقل الموقع عن صلاح قوله " لم ألعب في تشيلسي ، لذا لم تكن لدي فرصة". "قلت لجميع أصدقائي ، أعتقد أنني قلت ذلك في العديد من المقابلات أيضًا ، أنني أريد العودة. واضاف " أحب الدوري الإنجليزي الممتاز. وأشعر أن له أسلوبي في كرة القدم. أحب اللعب في البريمييرليج ".

"قلت منذ اليوم الأول هنا أنني سعيد هنا في ليفربول وأريد أن أظهر كرة القدم الخاصة بي هنا, وإذا نظرت إلي الآن وقبل خمس سنوات ، فإن كل شيء قد تغير - عقليًا وجسديًا وكل شيء."