تفاصيل إغراءات ممدوح عيد لـ رمضان صبحي

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 01:42 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يسعى ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، إلى التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، والمعار إلى صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ " " وان ثري":" ممدوح عيد عرض على رمضان صبحي، الانتقال إلى بيراميدز، مع مطلع الموسم الجديد، على سبيل الإعارة لمدة موسم، أوالانتقال نهائيًا، مقابل الحصول على 30 مليون جنيه في الموسم صافي الضرائب".

وأضاف المصدر:" رمضان صبحي، أكد لـ ممدوح عيد، أنه لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي، بينما طالبه الأخير بالتفكير في عرض بيراميدز حتى نهاية الموسم قبل اتخاذ قراره النهائي".

وأردف:" ممدوح عيد أكد لرمضان صبحي، حصوله على 75 % من قيمة عقده بالسنة الأولي مع بيراميدز في حالة انتقاله لمدة موسم على سبيل الإعارة أو بيع نهائي، على ان يتبقي نسبة الـ 25% الخاصة بعدد المشاركات في المباريات مع الفريق، وهو الأمر المضمون للاعب في حالة عدم تعرضه إلى أي إصابات أو إيقافات".

وأوضح :" ممدوح عيد يسعى لحسم صفقة رمضان صبحي، بشتي الطرق خلال الميركاتو الصيفي المقبل".

وأختتم المصدر:" في حالة موافقة رمضان صبحي، على الانتقال إلى بيراميدز، سيتم حسم الملف مع إدارة هيدرسفيلد، للظفر بخدمات اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي مهما كانت الطلبات المالية".

وقدم رمضان صبحي أداء أكثر من متميز مع فريق الأهلي قبل تعليق النشاط الرياضي، وكان سببًا رئيسيًا في تربع فريقه على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز في نسخته الـ 61 برصيد 49 نقطة وعلى بعد 16 نقطة من المقاولون العرب صاحب المركز الثاني، فضلا عن وصول الفريق الأحمر إلى قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن مسئولي القلعة الحمرار برئاسة محمود الخطيب، يسعون إلى تجديد إعارة رمضان صبحي، أو شررائه نهائيًا خلال الفترة المقبلة.