قبل المواجهة المرتقبة.. تعرف على تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

الأحد 09/أغسطس/2020 - 04:52 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يشهد الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مواجهة مرتقبة بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني في المسابقة.

وكان برشلونة قد تأهل إلى هذا الدور عقب تغلبه أمس على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب الدور ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية أما بايرن ميونيخ فقد تاهل إلى هذا الدور عقب الفوز على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب ليصل مجموع المباراتين إلى نتيجة 7-1.

وتقام المباراة المرتقبة بين الفريقين برشلونة وبايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي بمدينة لشبونة البرتغالية يوم الجمعة المقبل.

تعرف على تاريخ المواجهات بين الفريقين على مدار المواجهات السابقة التي جمعت بين بطل إسبانيا وبطل ألمانيا، نجد أن الفريق البافاري دانت له الأفضلية خلال مواجهاته التي جمعته بالبرسا خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتقابل الفريقان في 10 مواجهات سابقة، نجح بايرن ميونيخ في الفوز في 6 مباريات بينما انتصر البرسا في مباراتين فقط وانتهت مباراتين بالتعادل.

ومن المنتظر أن يشهد الدور ذاته مواجهات نارية بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوليمبيك ليون الفرنسي، وباريس سان جيرمان الفرنسي مع أتالانتا الإيطالي بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني.