كيف يفكر كارتيرون في مواجهة الاتحاد.. الغيابات والبدائل

الأحد 09/أغسطس/2020 - 02:07 م
كتب: مهاب ممدوح
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الاثنين وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك فاز على المصري الجولة الماضية بهدف دون رد سجله محمود علاء، رغم معاناة الفريق الأبيض من غيابات كثيرة على رأسهم طارق حامد لاعب الوسط وكذلك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

الزمالك سيكون في مواجهة الاتحاد وينقصه بعد اللاعبين، على رأسهم بن شرقي وأوناجم الثنائي المغربي، بسبب عدم الجاهزية الكاملة لخوض المباريات.

طارق حامد لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركته في ظل معاناته من إصابة في العضلة الأمامية الأمر الذي يهدد فكرة مشاركته في اللقاء.

وسيدفع كارتيرون بإسلام جابر في الجناح الأيمن كما فعل في مواجهة المصري، وسيدفع بحسام أشرف اللاعب الشاب في الجناح الأيسر الهجومي، وفي الأمام لديه مصطفى محمد مهاجم الفريق.

صانع الألعاب المميز يوسف أوباما لن يتواجد في اللقاء بسبب إصابته، لذلك قد يدفع المدرب الفرنسي بأحمد السيد زيزو كما فعل في مواجهة المصري الماضية.

وفي الوسط سوف يدفع المدرب الفرنسي بفرجاني ساسي اللاعب التونسي رفقة محمد حسن لاعب خط الوسط الذي نجح في إظهار تألقه خلال مباراة المصري الماضية حيث قدم محمد حسن أداء قويا للغاية في ظل غياب طارق حامد لاعب الوسط الأساسي والذي يعد من القوام الأساسي للفريق الأبيض.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة فيما يحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة.