شريف اكرامي يكشف حقيقة عرض الأهلي وخلافاته مع فايلر

الأحد 09/أغسطس/2020 - 12:36 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
شريف اكرامى
شريف اكرامى
اكد الإعلامي سيف زاهر، انه تحدث مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمعرفة حقيقة تقديم مسئولي الأهلي عرضا له، بأن يجدد عقده مع النادي لمدة موسم واحد ثم يعتزل بعد ذلك، ثم يتولى منصب اداري داخل النادي.

وكان شريف اكرامي، اتخذ قرارا بالرحيل عن الاهلي، وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتوصل الحارس لاتفاق مع ادارة بيراميدز بشأن انتقاله للفريق بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال لاعب حر.

وقال سيف زاهر، في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "اون تايم سبورتس" تواصلت مع شريف اكرامي، واكد لي انه اتخذ قرار بالرحيل عن الأهلي بعد تأخر مسئولي القلعة الحمراء، في فتح معه ملف تجديد عقده، فضلا عن رغبته في الانتقال لنادي يشارك معه بشكل اساسي".

واضاف :"شريف اكرامي، اكد لي أنه لم يفاتحه اي من مسئولي القلعة الحمراء، بشأن تجديد عقده لمدة موسم، ثم يعتزل بعد ذلك ويتولى منصب اداري بالنادي".

واوضح :"شريف اكرامي، أكد أنه سيرفض هذا العرض اذا عرضه عليه مسئولي الاهلي، لرغبته في الاستمرار بالملاعب لمدة 3 مواسم مقبلة على الاقل".

وعن حقيقة خلافات اكرامي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للاهلي قال سيف زاهر:"شريف نفى لي كل ما تردد في هذا الشأن، مؤكدا ان المدرب السويسري عندما علم بعدم استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، حيث اكد انه سيعتمد على الحراس المستمرين مع الفريق".

وتابع:'شريف اكرامي، رحب بقرار المدرب، واكد انه سيتدرب بقوة، ليكون جاهزا اذا احتاجه الفريق".