المجهول ينتظر أسوان في مسابقة الدوري

السبت 08/أغسطس/2020 - 05:51 م
كتب: علي صلاح
اسوان
اسوان
أعلن نادي أسوان ظهور حالة إيجابية، بعد إجراء مسحة طبية بالامس، قبل مواجهة مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يواجه أسوان مكبرة مصر المقاصة غدا في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة ال18 من بطولة الدوري المصري.

ويعاني اسوان خلال الفترة من عدة أمور وعلى رأسها الأزمة المالية التي يعيشها الفريق، خاصة بعد توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وظهرت أزمات اسوان عقب التوقف الرياضي والتي بدأت بعدم دفع مستحقات اللاعبين، وبناء على ذلك قرر مجدي عبدالعاطي المدير الفني لفريق السابق تقديم استقالته والرحيل عن زهرة الجنوب، ليبحث أسوان عن مدير فني من أجل استكمال المشوار.

ونجح في التعاقد مع أحمد كشري في الفترة الماضية، من أجل استكمال مباريات الدوري المصري.

وبعد قرار عودة الدوري المصري، ومع إجراء أول مسحة طبية للفريق ظهرت النتيجة اصابة بظهور حالات إيجابية في الفريق مما ادي الي تأخر انطلاق معسكر الفريق.

وتوالت الأزمات بعد قرار مسئولو الفريق في استكمال مباريات الدوري في القاهره،بسبب عدم القدرة على تحمل مصاريف سفر الفريق، بالإضافة إلي خوض الفريق كل ثلاثة أيام مباراة، وهو ما يصعب فيه السفر إلي اسوان.

وفاضل اسوان بين ملاعبين من أجل خوض مبارياته المتبقية، واختار اسوان ملعب المقاولون أو اتحاد الشرطة.

وسعي لمدة طويلة من أجل الحصول على الموافقات الأمنية من أجل حسم ملعب الفريق، حتي استقر الفريق لعب مبارياته على ملعب اتحاد الشرطة الرياضي.

ويصارع اسوان على الهبوط هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 18، ويبتعد عن وادي دجلة صاحب المركز السادس عشر بفارق 3 نقاط.