تشامبرلين عن رحيل كوتينيو: مازال لدينا صلاح وماني وفيرمينيو

الجمعة 12/يناير/2018 - 03:11 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يشعر أليكس تشامبرلين لاعب ليفربول بالاستياء من رحيل فيليبي كوتينيو إلى ليفربول أو أن ذلك من شانه إحداث تأثيرات سلبية على الفريق في ظل وجود الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وانتقل كوتينيو إلى برشلونة خلال الانتقالات الشتوية الجارية مقابل 140 مليون جنيه إسترليني ليصبح ثالث أغلى لاعب في العالم بعد نيمار وكيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان.

وتحدث تشامبرلين لموقع "ليفربول إيكو" قائلا:"أعرف ما مدى موهبة كوتينيو حتى قبل انضمام إلى ليفربول، ورأيت مدى تأثيره على الفريق خلال الفترة القصيرة التي زاملته فيها".

وواصل"هو شخصية رائعة وأحد اللاعبين المفضلين للجمهور".

واستدرك"لكن عندما تخسر لاعبا مثله لن أقول إننا خسرنا لكن في ذلك الوقت أنت تريد العديد من اللاعبين الجيدين أن يكونوا في فريقك، فهذه هي كرة القدم البعض يأتي والبعض يرحل".

وأكمل"لكن الآن لا ينبغي علينا السؤال ماذا سنفعل بدونه؟ فكوتينيو عندما لم يكن يلعب نحن قدمنا كرة قدم جيدة مقابل وكان لدينا العديد من اللاعبين الرائعين مثل صلاح وماني وفيرمينو".

وواصل لاعب أرسنال السابق"لدينا العديد من اللاعبين الذين يستطيعون تسجيل الأهداف وخلق الفرص في الفريق كله وكوتينيو أضاف لذلك لا جدال حول ذلك الأمر، لكن الآن علينا التفكير ما هي الإمكانيات المتواجدة لدينا لنقوم بالمهمة على أكمل وجه".

وأتم تشامبرلين"أنا أثق في كل اللاعبين وما حدث لا ينبغي أن يؤثر علينا على الإطلاق".