ناقد رياضي سعودي : النصر خسر أمام الهلال قبل صافرة البداية

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 06:46 م
النصر والهلال
النصر والهلال
قال الناقد الرياضي عبد الله المالكي أن نادي النصر قد خسر المباراة التي جمعته يوم الأربعاء الماضي أمام الهلال قبل صافرة البداية للمباراة.

وتابع المالكي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الرياضية 24" السعودية النصر قد أنشغل بقضية عدم مشاركة مدافعه البرازيلي مايكون في اللقاء لإجراءات الحجز الصحي التي تقضي بعزل أي وافد لمدة أسبوع حتى يتم التأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد مؤكداً أن الاتحاد السعودي لن يشرك أي لاعب قادم من الخارج فوز قدومه إلى ناديه حتى يتأكد من سلامته.

وأضاف أن التحفيز المبالغ فيه من إدارة النصر بقيادة صفوان السويكت وبعض اعضاء شرف النادي برصيد مكافأت تصل إلى 3 ملايين ريال جعلت اللاعبين يشعروا انهم مقبلين على مهمة مستحيلة للفوز على الهلال.

وعن بيان النصر ضد طقام التحكيم الفرنسي ولجنة الحكام علق المالكي قائلاً " "بيان النصر اسلوب قديم، وهو إشغال الجماهير وإبعادهم عن الخسارة والحالة الفنية الضعيفة والتحضير للاعبين، فقبل المباراة بـ24 ساعة تم معرفة حكم اللقاء، وكان يمكن للنصر مطالعة سيرته الذاتية والاعتراض عليه، ولكنه يعد أحد حكام النخبة في فرنسا، ولقطة جذب قميص عمر هوساوي كان من الصعب تقديرها حول ما إذا كانت ركلة جزاء أم لا".

يذكر أن نادي الهلال قد انتصر على نادي النصر بنتيجة كبيرة قوامها 4-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين لحساب الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي"، ليرفع رصيده إلى النقطة 54 في الصدارة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة.