مفاجأة رمضان صبحي والأهلي.. الملف الكامل بين عروض ألميريا ومطالب هدرسفيلد

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 08:24 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي - نجم
رمضان صبحي - نجم الأهلي
تسود حالة من القلق والخوف، داخل جدران النادي الأهلي، بسبب أزمة اللاعب رمضان صبحي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، المُعار من صفوف نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

إعارة رمضان صبحي للنادي الأهلي انتهت بنهاية يونيو الماضي، ووفقًا لمصادر داخل النادي الأهلي؛ فإن إدارة نادي هدرسفيلد رفضت تمديد إعارة اللاعب حتي انتهاء الموسم الجاري، وهو ما تسبب في أزمة داخل النادي الأهلي، خاصة أن اللاعب لم يشارك هذا الموسم مع الفريق سوي في مباريات قليلة، بسبب تكرار إصابته ولم يستفد الأهلي من المقابل الماضي الذي دفعه مقابل استعارة اللاعب.

وأكدت مصادر مقربة من رمضان صبحي، أن نجم الأهلي المُعار من هدرسفيلد، يمتلك عدد من العروض أبرزها من أودينيزي الإيطالي مقابل مليون ونصف مليون استرليني، ولكن عرض الأهلي الأعلي حيث يصل لما يقارب من 2 مليون ونصف مليون استرليني إلي 3 مليون استرليني، فضلًا عن عرض من ألميريا الإسباني ونادي بيراميدز.

وفي السياق ذاته، أوضحت المصادر أن رمضان صبحي من المقرر أن يرحل عن الأهلي في الإسبوع المقبل، وفقًا لرغبة نادي هدرسفيلد الإنجليزي.

وقال إكرامي الشحات نجم الأهلي السابق، في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن رمضان صبحي لن يلعب في مصر سوي للنادي الأهلي، ولكن اللاعب رغبته الأولي قبل الأهلي هي الاحتراف الخارجي في أوروبا.