نفاذ تذاكر مباراة الهلال والنصر بالدوري السعودي

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 06:43 م
كتب: محمد إيهاب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلنت شركة موفي سينما عن نفاذ تذاكر العرض السينمائي لمباراة نادي النصر ونظيره الهلال ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي".

ونشأت فكرة عرض المباريات بدوري السينما في ظل الظروف الحالية بسبب جائحة كورونا، مع تعذر حضور الجماهير للملاعب، مضيفًا أنه لم يسبق لأي دوري أن قام بتطبيق هذه الفكرة في ظل الأزمة الحالية، حسبما صرح طلال العبيدي، مدير عام إدارة التسويق في رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

كشف محمود ميرزا، مدير عام إدارة التسويق بشركة موفي سينما، عن بيع تذاكر مباراة القمة بين النصر والهلال بالكامل خلال ساعات قليلة من طرحها.

وتأتي تلك الفكرة في ظل محاولة رابطة المحترفيين إلى الاتحاد السعودي في تحسين جودة الدوري السعودي إلى جانب محاولة إيجاد مداخيل مالية جديدة للأندية لكي تستفاد منها في ظل الأزمة التي ألمت بالمملكة بسبب فيروس كورونا،وجاء التعاقد مع شركة موفي سينما ، من أجل عرض مباريات دوري المحترفين، خلال الجولات الثماني المتبقية من موسم 2019-2020، كخطوة لهذا التطوير.

يذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر، وسيتواجه الفريقان الليلة بختام منافسات الجولة 23 من بطولة دوير كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي".