ضربة موجعة بصفوف النصر قبل الديربي

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 03:35 م
كتب: محمد ايهاب
النصر السعودي
النصر السعودي
أخبرت إدارة نادي النصر السعودي بقيادة صفوان السويكت مدرب الفغريق البرازيلي روي فيتوريا أن مايكون بيريرا مدافع الفريق سوف يتم استبعاده من لقاء الليلة امام نادي الهلال بالديربي.

ووفقا "الحصاد الرياضي" فإن كافة محاولات نادي النصر للمشاركة في لقاء الليلة باءت بالفشل بسبب الإجراءات الأحترازية التي تفرض على اللاعب المكوث في الحجر الصحي مثله مثل كافة اللاعبين المحترفيين بالأندية والحكام الذين خضعوا للعزل الطبي.

و بعد عودته للمملكة، حصل النصر، على الضوء الأخضر لمشاركة مايكون، في الديربي، قبل أن يتم التراجع، ويصدر قرار رسمي، بمنعه من اللعب، وضرورة إدخاله الحجر الصحي، وكان مايكون قد وصل مطلع هذا الأسبوع إلى السعودية بعد الأتفاق بين إدارة العالمي ونظيرتها بجالاطاسراي التركي لضم اللاعب بشكل نهائي بعد الشد والجذب الذي حدث في الصفقة وادى إلى عودة اللاعب إلى تركيا قبل أن يعود سريعاً لصفوف النصر.

ذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر، وسيتواجه الفريقان الليلة بختام منافسات الجولة 23 من بطولة دوير كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي".