قبل مواجهة الليلة.. النصر يرفع شعار "لا بديل عن الفوز بالديربي"

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 01:25 م
كتب: محمد إيهاب
النصرالسعودي
النصرالسعودي
تعود منافسات الدوري السعودي اليوم بعد غياب دام قرابة الخمس أشهر منذ توقفه في مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والتي أوقفت الحياة والانشطة في المملكة العربية السعودية ومنها الرياضة.

ويعتبر نادي النصر أحد أهم قلاع الكرة السعودية في العقد الأخير واستطاع أن يكون نداً قوياً لنادي الهلال وهو ما برهن عليه الموسم الماضي بعد الريمونتادا الرائعة التي قام بها وحصده للقب الدوري بعد أن كان الفارق بينه وبين الموج الأزررق ثماني نقاط كاملة، ويأتي نادي النصر ثانيا في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" برصيد 45 نقطة في الموسم الحالي.

ويعول البرتغالي روي فيتيوريا مدرب الفريق على نجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى جانب البرازيلي مايكون مدافع الفريق في مباراة الغد نظراً لكونهم أهم عنصرين في الفريق بالوقت الحالي.

ويواجه النصر اليوم نظيره الهلال ولا بديل عن الفوز إذا أراد أن يستمر في المنافسة على اللقب لآخر جولة فالتعادل أو الهزيمة في مباراة اليوم تعني بلا شك ضياع اللقب من قلعة العالمي.

يذكر أن آخر مباراة خاضها النصر بالدوري كانت بتاريخ 11 مارس أمام الرائد وفاز بها العالمي بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف.