الأهلي السعودي يقترب من بديل دجانيني

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 03:42 م
كتب: محمد إيهاب
دجانيني تافاريس
دجانيني تافاريس
أشارت تقارير صحفية سعودية بإقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم يلعب بالدوري الكويتي لتعويبض رحيل الكيب فيردي الهارب دجانيني تافاريس.

وقد دخلت إدارة الراقي برئاسة عبد الإله مؤمنه في مفاوضات جادة مع نادي القادسية الكويتي لتمهيد ضم المهاجم علاء عباس صاحب الجنسية العراقية والذي قدم مستوى فني رائع لفت به الأنظار مع المنتخب العراقي خلال التصفيات المزدوجة لكأس آسيا وكأس العالم بقطر 2022.

بدأت الأزمة عندما قام تافاريس بتقديم شكوى للفيفا يبرر فيها فسخ تعاقده مع الراقي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، وقد كذبت إدارة الأهلي بقيادة عبد الإله مؤمنه كل تلك الادعاءات حيث أكدوا دفع كافة مستحقات اللاعب،قد بررت إدارة الأهلي موقف اللاعب ان وكيل أعماله قد دفعه للقيام بذلك لرغبته في الانتقال لنادي آخر بمرتب أكبر.

ويعد عباس صاحب ال23 أحد أهم المواهب بالكرة العراقية وانضم إلى صفوف نادي القادسية يناير الماضي من نادي الزوراء العراقي وهو ما قد يجعل النادي الكويتي يرفض بيعه لعدم الأستفادة منه على الإطلاق بسبب إيقاف المسابقات بالكويت لظهور فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إلى جانب المنافسة الشرسة التي يواجها من بطل الدوري الجزائري شباب بلوزداد.