بالفيديو..«وان ثري» يرصد مكاسب المصري حال تتويجه بلقب السوبر

الجمعة 12/يناير/2018 - 02:21 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يصطدم فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي مع منافسه فريق الكرة الاول بنادي المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبلة الموافق 12 من شهر يناير الجاري وذلك لخوض مواجهة السوبر المصري المحلي ولكن على ارض الامارات في مدينة العين.

ويدخل فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي وهو يعد عدته من اجل تحقيق تلك البطولة الهامة وذلك وفقاً لتصريحات المدير الفني للفريق الكرة الاول بالقلعة الحمراء والذي أكد على انه يتمنى افتتاح عام 2018 بالفوز ببطولة السوبر.

وعلى الجانب الاخر رفع فريق المصري البورسعيدي حالة الاستعدادا للدرجةالقصوى متمسكاً بتحقيق تلك البطولة ،حيث دعموا صفوفهم بعديد من الصفقات مثل اسلام عيسى وعبدالله الشامي،مدافع الاهلي السابق.

وتعد تلك البولة هامة لفريق المصري البورسعيدي حيث انها سيكون لها العديد من الفوائد يرصدها "وان ثري" في التقرير التالي :

- الحالة المعنوية : اذا تمكن فريق الكرة الاول بنادي المصري البورسعيدي من تحقيق الفوز بتلك البطولة فان هذا الامر سيعد مفترق طريق بالنسبة للاعبي الفريق البورسعيدي والجهاز الفني بقيادة التوأم حسام حسن وابراهيم حسن،ومجلس الادارة برئاسة سمير حلبية.
مرة الفريق البورسعيدي بعدد من النتائج السلبية خلال الفترة الاخيرة حيث التعرض للخسارة على يد فريق سموحة في اللحظات الاخيرة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة ماراثونية شهدت عودة الفريق البورسعيدي من بعيد بعدما كان متأخر في النتيجة الا ان هذا المنافس تمكن في العودة في الثلاث دقائق الاخيرة من عمر المباراة وهو الامر الذي اصاب الفريق بحالة من الاحباط الكبيرة.

- القيمة التسويقية : الحصول على لقب السوبر المصري من ارض الامارات الشقيقة من فريق كبير بحجم النادي الاهلي وعن طريق فريق اغلبه لاعبين شباب فهذا امر يجعل اسهم القيمة التسويقية للمدير الفني ولهؤلاء اللاعبين ترتفع للغاية،حيث انهم تغلبوا على كل الصعاب وكل الفوارق الفنية والبدنية والمادية بين الفريقان واستطاعوا ان يحصدوا بطولة غالية من فريق الاهلي.


- رد الخسارة : اذا نجح الفريق المصري البورسعيدي في الفوز بتلك البطولة على حساب النادي الاهلي فهو بذلك يرد له ما فعله في بطولة كأس مصر،وذلك حينما تغلب الاهلي على المصري في نهائي كأس مصر بهدفين مقابل هدف وحيد وذلك بالمباراة التي اقيمت على استاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.
شعر الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن في تلك المباراة بمرارة الهزيمة والحسرة بشكل كبير حيث انه بعدما اقترب من حصد اللقب بعد هدف التقدم للاعبه عبدالله بيكا بالدقيقة 102 من الوقت الاضافي،استطاع الاهلي العودة بشكل كبير ليسجل هدفان في اخر 4 دقائق من عمر المباراة عن طريق جونيور اجايي بالدقيقة 116،واحمد فتحي بالدقيقة 121.
ويأمل "التؤأم" في تحقيق الفوز من اجل ازاقه جماهير الاهلي والجهاز الفني ولاعبي الفريق الاحمر مرارة الهزيمة وخسارة لقب في اللحظات الاخيرة

- اول بطولة : اذا نجح حسام حسن في تحقيق تلك البطولة على حساب النادي الاهلي فانه سيكون حقق لقبه الاول في مسيرته التدريبية الخالية من اي القاب حيث انه تولى المسئولية الفنية لـ5 فرق بالدوري المصري الممتاز ومنتخب الاردن ولكنه لم يحقق معهم اي بطولة تذكر.

- اشتعال المنافسة بالدوري : اذا عاد فريق المصري البورسعيدي الي منافسات الدوري الثاني من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2017\2018 وهو حائز على لقب بطولة السوبر المصري فهذا سيجعله متعطشاً للمزيد من الانتصارات والمكاسب الامر الذي سيجعله ينافس بشراسه على مركز متقدم في بطولة الدوري الممتاز،على العلم انه يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة.