لوتشيسكو : التوقف آثر علينا كثيراً

الأحد 02/أغسطس/2020 - 07:24 م
كتب: محمد إيهاب
رازفان لوشيسكو
رازفان لوشيسكو
قال الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال السعودي أن فترة التوقف الماضية قد أثرت بشكل كبير على لاعبي نادي الهلال ولكنه واثق من أنهم صوف يقدموا أفضل ما لديهم فيما تبقى من جولات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان والبطولة الآسيوية.

وأضاف الروماني خلال المؤتمر الصحفي الأفتراضي الذي عقده قبل المواجهة المرتقبة بديربي الرياض أمام نادي النصر أن جدول المباريات لم يتغير كثيرًا عما قبل فترة التوقف حيث كان الموج الأزرق يلعب كل 4 أيام مؤكداً أن فرصة المشاركة متاحة امام كل اللاعبين.

وتابع أن الفوز بدوري أبطال آسيا 2019 وتقدم الهلال في الدوري بفارق 6 نقاط والتأهل لنصف نهائي الكأس يعطي الفريق مزيدًا من الثقة.

وعن موقف البيروفي كاريلو ذكر أنه سوف يتخذ القرار النهائي بشأن مشاركته في مباراة الديربي من عدمه بعد الغد للوقوف على مدى جاهزيته الفنية والبدنية.

وأكد أن فارق ال6 نقاط سيضع النصر في موقف حرج حيث سوف يكون مطالباً بالفوز ولا شئ غيره ليواصل المنافسة على لقب الدوري، مشيراً أن كل الفرق سوف تبدأ من نفس المستوى بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأختتم حديثه عن طريقة لعب الموج الأزرق قائلاً" نعتمد على السيطرة على المباريات والضغط على الخصم لإجباره على الأخطاء ولكن الخصم يعتمد على المجهود الفردي".


يذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر، ويلتقى الفريقان يوم الخميس المقبل بالجولة 23 من الدوري بعد توقف المسابقة الذي دام قرابة الخمس شهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".