صراع الرياض.. الهلال والخوف من لدغة الثعبان

الأحد 02/أغسطس/2020 - 07:22 م
كتب: محمد إيهاب
الهلال السعودي
الهلال السعودي
يلتقي نادي الهلال السعودي نظيره نادي النصر يوم الخميس المقبل ويصب كل اهتمامه على انهائ اللقاء بالفوز لتأمين صراع اللقب الذي يتصارع عليه الفريقين في المواسم الأخيرة.

ويسعى نادي الهلال إلى انهاء اللقاء مبكراً في حتى لا يتعرض لسيناريو الموسم الماضي الذي سقط فيه في النهاية في مباراة الديربي بالدور الثاني التي جمعته بالنصر وخسر معاه اللقب بعد الخسارة في المباراة بنتيجة 3-2.

لدغة الثعبان التي تلاقها الهلال لا يريد أن يذوق مرارة تكررها مرة آخرى خصوصاً وأن الفارق ليس بالكثير حيث يبلغ الفارق بين الناديان 6 نقاط فقط مع تبقي 8 جولات قبل النهاية.

ويعول المدير الفني الروماني رازفان لوتشيسكو على مهاجمه الشرس الفرنسي بافتيمبي جوميز الذي تنتظر منه الهلال العيدية بعد تجديده لمدة موسمين.

على الجانب الآخر يعول نادي النصر بقيادة روي فيتوريا على عبد الرزاق حمدالله هداف الدوري الموسم الماضي، والذي يتربع على قمة هدافي الموسم الحالي برصيد18 هدف.

دائماً لا يعتمد الديربي على النتائج أو الأحصائيات بل له حسابات آخرى وهو ما سوف نراه يوم الخميس المقبل مع انطلاقة صافرة البداية لتعلن عن ديربي الرياض الذي سوف يحدد بنهايته بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بشكل كبير.