إعلامي سعودي لجماهير الهلال: لا تستفزوا الأسد قبل الديربي

الأحد 02/أغسطس/2020 - 03:22 م
كتب: محمد ايهاب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال الإعلامي الرياضي المقرب من نادي النصر عبد العزيز المريسل في تصريحات تلفزيونية أن نادي النصر بقيادة صفوان السويكت يسعى لبناء فريق مستقبلي يسطير على كافة الألقاب المحلية ومحاولة تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا الأولى في تاريخ العالمي خلال الخمس سنوات القادمة وهي خطة النادي في الوقت الحالي.

وأضاف المريسل أن إهانة جماهير الهلال لنجم الفريق المغربي عبد الرزاق حمد الله ووصفهم إياه بالمنفوخ إعلاميًا ما هي إلا أداة تحفيز للاعب محذرًا إياهم من أستفزازه قبل ديربي الرياضي المقرر له يوم الخميس المقبل بالجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتابع أن حمد الله يترجم هذا الضغط والهجوم داخل الملعب إلى أهداف وبطولات مؤكدًا أنه كان سبب رئيسي في التتويج الموسم الماضي ببطولة الدوري بتحقيقه لقب الهداف برصيد 35 هدف وأنه مازال على قمة هدافي الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد18 هدف.

يذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر، ويلتقى الفريقان يوم الخميس المقبل بالجولة 23 من الدوري بعد توقف المسابقة الذي دام قرابة الخمس شهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".