صراع الرياض.. حارس الهلال السابق يطلق قذائفه نحو النصر

الأحد 02/أغسطس/2020 - 03:02 م
كتب: محمد ايهاب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال حارس مرمى نادي الهلال السعودي السابق عبد الله الدعيع أن نادي النصر يقوم بإستدراج الهلال خارج الملعب وجعل تركيزه على اشياء اخرى غير كرة القدم وهي أحد طرق الحرب المتبعة في السنوات الأخيرة من قبل الإدارات التي تعاقبت على العالمي.

وتابع الدعيع في تصريحات صحفية لجريدة "الرياضية" السعودية واسعة الأنتشار أن النصر حاول إلهاء الهلال بالهالة الإعلامية التي خلقها الإعلاميين النصراويين بالتعاقد بشكل نهائي مع أحد المحترفيين في إشارة منه للبرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق الذي انتقل بشكل نهائي لصفوف النصر من نادي جالاطسراي التركي.

وعن صفقات النصر الجديدة فقد علق الدعيع بأن تلك الصفقات تحتاج إلى وقت طويل للتأقلم مع المجموعة الحالية وأن نجاح الصفقة أو فشلها من عدمه غير مضمون.

وأختتم حديثه بأنه يتمنى فوز الهلال بالديربي أمام النصر بجانب الإشادة بالمدرب الروماني للفريق رازفان لوتشيسكو وبمحترفي نادي الهلال مؤكدًا أن الأستقرار واستمرار قوام الفريق الحالي أحد الأسباب التي سوف تساهم في تحقيق النتائج الإيجابية والبطولات.

يذكر أن نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي" برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر، ويلتقى الفريقان يوم الخميس المقبل بالجولة 23 من الدوري بعد توقف المسابقة الذي دام قرابة الخمس شهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".