قبل أنطلاق الدوري.. الأهلي السعودي في ورطة حقيقة

الأحد 02/أغسطس/2020 - 12:27 م
كتب: محمد إيهاب
اهلي جدة
اهلي جدة
تنطلق منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان يوم الرابع من أغسطس الحالي، ويعاني نادي الأهلي السعودي حالة من سوء الحظ خلال تلك الفترة على كافة المستويات سواء المالي أو على مستوى رحيل النجوم.

وسوف يعاني الأهلي من غياب مهند عسيري وحسين المقهوي لاعبا الفريق بسبب عدم جاهزيتهم الفنية وأكتمال لياقتهم في الوقت الحالي بالإضافة لغياب نوح الموسى الذي انقطع عن التدريبات لمدة طويلة مما يعني صعوبة مشاركته في لقاء الحزم يوم الأربعاء المقبل بالدوري.

وسوف يعاني الأهلي كثيرًا بسبب غياب عدد من نجومه أمثال يوسف بلاليلي، ودجياني تافاريس الذي فسخ عقده من جانب واحد’، بالإضافة لنجم لفريق سلمان المؤشر الذي رفض تجديد تعاقده مع الفريق والذي انتهى أول أمس، حيث اشترط اللاعب الحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة والبالغ قيمتها 6 ملايين ريال سعودي.

يواجه الأهلي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 37 نقطة نظيره الحزم في الجولة 23 من الدوري السعودي الذي يعود الثلاثاء المقبل لتستكمل ما تبقى من جولاته بعد فترة توقف دامت ما يقرب من خمسة أشهر بسبب تعليق النشاط الرياضي في ظل الاجراءات الأحترازية التي كانت تتخذها المملكة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".