الصراع الإفريقي عنوان اليوم الثاني من مباريات الدوري التونسي

الأحد 02/أغسطس/2020 - 12:18 م
كتب: محمد إيهاب
الترجي
الترجي
تنطلق مباريات اليوم الثاني من الدوري التونسي الممتاز حيث تلعب لقاءات الجولة 17 من البطولة بعد إنطلاقها أمس بمباريات قوية جدًا ومثيرة.

وتنطلق اليوم 3 مباريات في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس وهي:

ويلتقي اليوم نادي النجم المتلوى مع نظيره الملعب التونسي في تمام ويطمح الملعب التونسي في الفوز بلقاء اليوم والسير على وتيرة واحدة حتى يتسنى له الأستمرار في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة للبطولات الإفريقية ويحتل الملعب المركز السادس برصيد 27 نقطة بينم يحتل فريق المتلوي المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

وفي نفس الموعد ينطلق لقاء هلال الشابة صاحب المركز التاسع برصيد 19 نقطة في مواجهة نادي حمام الأنف صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة والذي يريد أن يحقق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم للهروب من مناطق الهبوط الذي تفصله عنها نقطتين فقط.

أما عن اللقاء الثالث فيلتقي نادي اتحاد تطاوين صاحب المركز صاحب المركز العاشر المهدد بالهبوط نظيره نادي الصفاقسي صاحب المركز الثاني برصيد 34 والذي يريد أن يسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على ترتيبه الذي يمنحه بطاقة التأهل إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وعن آخر لقاءات اليوم فيلتقي نادي الإفريقي مع نظيره الاتحاد المنستيري في لقاء أهل القمة حيث يصارع المنستيري صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة نظيره الإفريقي صاحب المركز الخامس برصيد 27 نقطة وهو ما يجعل اللقاء له أهمية خاصة ويصنف أنه قمة الجولة نظرًا للتنافسية الشديدة على مركز مؤهل للبطولات الإفريقية الموسم المقبل والتقارب في عدد النقاط.