بالفيديو..الرجاء والنصر يقتربان من العودة للمظاليم والأسيوطي "الحصان" الأسود

السبت 13/يناير/2018 - 01:09 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد الدوري المصري الممتاز، صراعات قويه في الدور الأول بين الأندية المصرية ، حيث ظهرت العديد من الأندية بشكل رائع وتقدم عروض قوية ، و رغم ذلك هناك بعض الأندية التي حجزت مقعدا في الهبوط .
ويستعرض لكم « وان ثري » أبرز الأندية الصاعدة وموقفها من الدوري :

النصر:
قدم فريق النصر أداء رائ وعروض قوية في الدوري المصري الممتاز، في الدور الأول، رغم انها حجزت بنسب كبيرة مقعد لها في الهبوط، حيث قامت بهزيمة نادي مصر المقاصة الذي فاز على نادي الأهلي و الزمالك .
ويحتل نادي النصر المركز الـ 16 في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة حيث لعب 17 مباراة فاز منهم بماريتين فقط، و تعادل 7 مباريات، و أنهزم في 8 مباريات .

الرجاء :
ظهر نادي الرجاء في الدوري المصري الممتاز، بصورة قويه حيث قدم العديد من العروض الرائعة أمام الأندية الأخري ، كما نجح في التعادل مع نادي مصر المقاصة في الدوري، و يحجز الرجاء مقعدا أيضا في الهبوط.
ويحتل نادي الرجاء المكز الأخر ترتيب جدول الدوري المصري برصيد نقاط 9 ، حيث لعب 17 مباراة فاز بمباراة وحيد و تعادل في 6 و خسر في 10 مباريات .

الأسيوطي سبورت:
أصبح نادي الاسيوطي من افضل الفرق الصاعدة في الدوري المصري الممتاز، حيث قام بتقديم عروض ونتائج قوية خاصة مع علي ماهر المدير الفني للنادي، ومن المتوقع أن تحجز لها مقعدا في مركز متقدم مع نهاية البطولة.
حيث يحتل الأسيوطي المركز الـ 13 برصيد 9 نقاط، حيث فاز بخمس مباريات، و تعادل في 4 مباريات و خسر في 8 مباريات .