الأهلي السعودي لبوابة «وان ثري »عن رحيل السومة: هل تريدوا من الجماهير أن تقتلنا؟

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 08:53 م
عمر السومة
عمر السومة
قال مصدر مقرب من نادي الأهلي السعودي أن الصربي فلادان مدرب نادي الاهلي السعودي قد أستقر على بقاء لاعب الفريق عمر السومة مع الفريق الموسم المقبل وعدم التفريط به نظرًا للقيمة الكبيرة للاعب.

وأضاف المصدر مازحًا بأن الجماهير في حالة التفريط في عمر السومة سوف تقتلهم وسوف تفقد الثقة في الإدارة بشكل كبير خصوصًا بعد رحيل محمد العويس وعبدالفتاح عسيري وكذلك فسخ دجانيني تفاريس لعقده لعدم الحصول على مستحقاته.

وذكر أن إدارة الأهلي حذرت المدير الفني للراقي من رحيل السومة خصوصًا وأن الجماهير مرتبطة به ارتباط كبير نظرًا للمستويات الفنية التي يقدمه اللاعب حيث يتصدر قائمة الهدافين التاريخين للنادي إلى جانب أنه أفضل محترف قد وطأت قدمه المملكة منذ سنين طويلة من حيث الارتباط بالجماهير وحبه لهم.

وقد أغلق السومة صاحب ال30 عام بالفعل ملف العروض الخليجية وقرر الأستمرار مع الفريق واعدًا الإدارة بقيادة عبد الإله المؤمنة بعودة الفيرق الذي لم يحقق أي بطولة منذ العام 2016 بالعودة مرة آخرى لطريق التتويج.

يذكر أن السومة قد انتقل للنادي الأهلي عام 2014 ومنذ ذلك الوقت فقد حقق رفقة الفريق 4 ألقاب أهمها الدوري السعودي الذي أعاده مرة أخرى لقلعة الراقي بعد غياب 32 سنة إلى جانب حصوله على هداف بطولة دوري المحترفيين ثلاث مرات مرات على التوالي.