محمد حمدي زكي: الإسماعيلي بوابتي للمنتخب..وتأثرت برحيل يسيتش

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 03:07 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد محمد حمدي زكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن الفريق يستعد بكل جدية لاستئناف الدورى من خلال التدريبات على فترتين بجانب سلسلة التجارب الودية.

وقال محمد حمدي زكي، في تصريحات صحفية:" هدفنا تحسن النتائج على الصعيد المحلي، ووضع الفريق فى مركز أفضل يليق باسم النادى مع السعى للتتويج بكأس البطولة العربية، بعد اقصاء فرق من العيار الثقيل ونتمنى من الله أن يوفقنا بلقاء الإياب أمام الرجاء البيضاوى المغربى".

وأضاف:" فترة الاعداد الحالية أراها مثالية فى رأيى، جميع اللاعبين لديهم اصرار كبير فى التدريبات من أجل الوصول لأعلى جاهزية قبيل استئناف النشاط"، مضيفا:" كل ما اتمناه هو الحصول على فرصة كاملة مع الفريق لاثبات جدارتى".

وتابع:" الحمد لله راض عن ما قدمته مع الفريق حتى الأن، الظروف لم تخدمنى فى البداية منذ انضمامى لصفوف الفريق فى ظل عدم لحاقى بفترة الاعداد".

وأكمل:"تأثرت برحيل المدرب الصربى يسيتش عن الفريق، لكن بعد تواجد الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى نجح فى إعادة الثقة لى وأعده بأنى سأبذل قصارى جهدى حتى أكون على قدر تلك الثقة"، مشيرا:" تعرضت لإصابة قوية بالعضلة الأمامية فى أول مباراة ودية تحت قيادة ديديه جوميز، ساهمت فى ابتعادى عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن شهر ونصف".

وأردف:"المشاركة الأساسية من عدمها هى من اختصاص الجهاز الفنى لكن ما يهمنى هو عند تواجدى على أرض الملعب، أتطلع لتقديم أفضل ما لدى تحقيق الإضافة الفنية المنتظرة"، مضيفا:"الإسماعيلى هو بوابتى لاستعادة تألقى ضمن صفوف الفريق، وأعد الجماهير بأنى سأقاتل من أجل كيان الدراويش والعودة لصفوف منتخب مصر مجددا".

وواصل:"أنا تحت أمر الجهاز الفنى بالمشاركة بأى مركز، لكن اللعب فى مركزى المفضل كجناح أيسر سيساهم كثيرا فى مسيرة التألق بشكل سريع".

واختتم محمد حمدي زكي، تصريحاته قائلا:" النادى الإسماعيلى ينقصه بعض التوفيق مع علاج أزمة تذبذب النتائج سيعود لمكانته الطبيعة منافسا وحاصدا للالقاب فى ظل الدعم المستمر من قبل مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان".