حسام غالي يغيب عن ودية الأهلي والجونة

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 08:47 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
حسام غالي
حسام غالي
أعلن حسام غالي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، عن عدم حضوره ودية فريقه مع النادي الأهلي، المقرر إقامتها اليوم، الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسام غالي، خلال حواره ببرنامج "اوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو، عبر فضائية "النهار":"لن احضر ودية الجونة مع الأهلي، بسبب حصولي على أجازة".


وأضاف غالي:"انا لا اتواجد في القاهرة في الوقت الحالي، حيث طلبت من نادر شوقي، مدير الشركة المسئولة عن إدارة نادي الجونة، والبرتغالي بيدرو بارني، المدير الفني للفريق، الحصول على اجازة".

وكان "وان ثري" قد انفرد بخبر عدم حضور حسام غالي للمباراة الودية بين فريقه الجونة والنادي الأهلي والمقرر لها على ملعب مختار التتش، اليوم في تمام الخامسة مساءً.


واقترب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من وضع التشكيل الأساسي الذي يخوض به مباراته الودية الثانية بعد العودة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقا لمراسل "وان ثري" فإن فايلر قرر الاعتماد على النيجيري جونيور أجايي في مركز المهاجم الصريح ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن ليكون التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني - أيمن أشرف - رامي ربيعة (محمود متولي) - على معلول.

وسط الملعب: عمرو السولية - أليو ديانج

الوسط المهاجم: رمضان صبحي - محمد مجدي قفشة - وليد سليمان.

الهجوم: جونيور أجايي.