الخطيب يهنئ أعضاء وجماهير الأهلي بعيد الأضحي

الإثنين 27/يوليه/2020 - 07:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه التهنئة لأعضاء وجماهير النادي الأهلي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، في كلمة جاء نصها على النحو التالي:

«أيام قليلة ويهل علينا عيد الأضحى المبارك، كل سنة ومصر بخير، كل سنة ومصر بوحدة ولادها وقوة مؤسستها بخير، دايمًا إن شاء الله، كل سنة والنادي الأهلي وجماهيره وأعضائه ولاعبيه وعامليه ومسئوليه وكل من ينتمي للأهلي بخير وطيبين بإذن الله.. ودائمًا النادي الأهلي في تقدم وازدهار إن شاء الله».

انطلقت قناة النادي الأهلي، رسميًا، في تمام السابعة مساءً، بنظامي الـ"sd، hd"، وذلك لضمان متابعة أكبر عدد من جماهير القلعة الحمراء للقناة.

بدأت قناة الأهلي في ثوبها الجديد بالنشيد الوطني لمصر، في تمام الساعة السابعة، قبل أن تخرج بنشيد النادي الأهلي والمسمى" قوم يا أهلي".

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تحقيق مطالب جماهير القلعة الحمراء، وتقرر إعادة بث قناة النادي بنظام الـ"sd"، بجانب بث القناة على نظام "اتش دي"، حيث ينتظر جماهير القلعة الحمراء، انطلاق القناة اليوم، في تمام السابقة مساءً.

ومن المقرر أن تبث القناة بعد التطوير على ترددي "11747- 12341"، التي بدأت أول أمس السبت، العد التنازلي لافتتاحها، بعد التطوير الذي عكفت عليه شركة "لايف" التابعة لمجموعة "استادات القابضة" والمسؤولة عن عملية التطوير بالقناة، بالمشاركة مع شركة الأهلي للإعلام، وإدارة النادي الأهلي.

وكانت القناة بدأت البث التجريبي، منذ يومين بإذاعة أغنية "الأهلي نادي القرن" وذلك عقب التطوير التي شهدته القناة، على مدار الـ3 شهور الماضية، وهو النشيد الذي اتفق عليه مسؤولو الأهلي وإدارة القناة، حتى الافتتاح الرسمي اليوم الاثنين.
الخطيب يهنئ أعضاء
الخطيب يهنئ أعضاء
الخطيب يهنئ أعضاء