الريال يسعى لتصحيح المسار على حساب فياريال بالدوري الإسباني

الجمعة 12/يناير/2018 - 08:49 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتطلع فريق ريال مدريد للعودة لطريق الانتصارات بالدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستضيف فريق فياريال غدا السبت في الجولة التاسعة عشر من الدوري.

وكان الريال تعادل في الجولة الماضية أمام سيلتا فيجو 2/2 وقبلها خسر أمام برشلونة صفر / 3 في مباراة الكلاسيكو.

وللمرة الأولى منذ توليه تدريب الريال يمر الفرنسي زين الدين زيدان بضغوط كبيرة لأسباب خاطئة.

المدرب الفرنسي وفريقه، حامل لقب الدوري الإسباني والفائز بلقب آخر نسختي لدوري أبطال أوروبا، يحتل المركز الرابع بالدوري الإسباني بفارق 16 نقطة خلف المتصدر برشلونة، يعانيان من تذبذب المستوى.

وودع فريق فياريال منافسات كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء على يد ليجانيس ويتطلع لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره، بينما تعادل الريال مع فريق نومانسيا، المنافس بدوري الدرجة الثالثة، 2/2 ولكنه تأهل لدور الثمانية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال زيدان :"سأعمل مع الإيجابيات وفي نقطة ما سنرى نتيجة هذا العمل. سأواصل العمل لأنني لا يمكنني أن أنظر للنقد. لاشيء سيوقفني من مواصلة العمل ولا يوجد شيء سيوقف اللاعبين".

وأجرى ريال مدريد عشر تغييرات في تشكيلة الفريق أمام نومانسيا، وهو ما يعني أن لاعبين أمثال كريستيانو رونالدو وجاريث بيل سيكونون في كامل نشاطهم لمواجهة فياريال.

وكان اداء بيل واحدا من الأمور القليلة الإيجابية في المباراة التي تعادل فيها مع سيلتا 2/2، حيث سجل المهاجم الويلزي مرتين.