محمد كامل : الاقبال على تذاكر السوبر فاق التوقعات

الخميس 11/يناير/2018 - 06:01 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد محمد كامل رئيس شركة برزينتيشن ،على أهمية ظهور مباراة السوبر المصري بالمظهر المشرف الذي يليق بمكانة مصر لإستقطاب محبي ومشجعي كرة القدم على مستوى العالم وليس الشق العربي فقط.

وقال رئيس شركة برزنتيشن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم:" سعينا على مدار الثلاث سنوات الماضية وسط مجهودات مبذولة وتنسيق مستمر مع مجلس ابو ظبي الرياضي والإتحاد الإماراتي لكرة القدم ، لتحقيق التنظيم الأمثل لمباراة السوبر والخروج بها على أعلى مستوى أسوة بالعامين السابقين.

واضاف ان السعة الفعلية لإستاد هزاع بن زايد تستوعب 23703 منهم جزء مخصص لقوات الإمن الإماراتية يقدر ب 3376 ، لتصبح السعة المخصصة لجماهير الفرقتين 20327 .

وأشار الي انه قد تم بيع 15.000 الف تذكرة حتى صباح اليوم الباكر ، ومتبقي 5379 تذكرة ، وسيتم استئناف بيع التذاكر حتى نفاذ الكمية عبر موقع تيكت ماستر ،هذا وتحتل دولة الإمارات المرتبة الأولى في بيع التذاكر بنسبة تُقدر 62.7% وتأتي مصر في المرتبة الثانية بنسبة 27.7% ، فيما أحتلت كلا من اليونان وأسبانيا المركز الأخير.

وتابع انه سوف يكون هناك فقرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل بدء المباراة بساعتين فقط ، وخلال الشوطين سوف يتواجد الفنان أحمد حلمي والفنانة منى ذكي للتحدث عن النساء التي تم شفائهن من مرض السرطان في مستشفى بهية الراعي الذي تم إدراجه بدلا من جهينة ، علمًا بأنه الراعي الرسمي للمباراة هو. BANK SAIB

وأختتم بتوجيه كلمة شكر وعرفان لسعادة محمد بن هزام الظاهري ، الأمين العام للإتحاد الإماراتي لكرة القدم ، وسعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي على المجهودات التي تم بذلها للخروج بمباراة السوبر بمظهر مشرف.