نجم نادي الاتحاد السعودي يوجه رسالة للجماهير

السبت 25/يوليه/2020 - 03:41 م
كتب: محمد ايهاب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه فهد المولد لاعب نادي الاتحاد السعودي رسالة هامة لجماهير الفريق عبر فيديو انتشر له عبر وسائل التواصل الأجتماعي خصوصًا تويتر والذي يقبل عليه الجمهور السعودي بقوة كمنصة أولى لتبادل الأراء والأخبار والمعلومات.

وقال المولد في الفيديو أنه سعيد جدًا بالأجواء التي تخللت معسكر الفريق في مدينة أبها السعودية والذي انتهى بالأمس بخوض مبارة ودية أمام نادي ضمك خسرها الفريقبنتيجة 1-0 بهدف في الدقائق الأخيرة.

وتابع المولد "معسكر أبها جميل وانضباطي، والمباريات الودية، همنا فيها ليس النتائج، إنما تلافي الأخطاء قدر الإمكان".

وأختتم أن أهتمام الفريق لم يكن النتائج في المقام وإنما تصحيح الأخطاء حتى يخرج الفريق من تلك المرحلة الصعبة التي يمر بها خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد قد خاض ثلاث مباريات ودية لم يحقق الفوز في أي منها ضمن المعسكر الأستعدادي للفريق لعودة بطولة الدوري السعودي للمحترفيين " كأس الأمير محمد بن سلمان"، حيث تعادل أمام نجران بنتيجة 1-1 في مباراته الأولى وخسر من نادي القادسية في الثانية بنتيجة 2-1 وخسر الاخيرة أمام ضمك بالأمس بنتيجة 1-0.

يمر نادي الاتحاد في الموسمين بفترة عصيبة حيث نجا الفريق بأعجوبة من السقوط للدرجة الأولى الموسم الماضي ولا يختلف حال هذا الموسم عنس سابقه حيث يحتل الفيرق المركز 13 برصيد 23 نقطة على بعد 6 نقاط عن أول مراكز الهبوط والذي يحتلها ضمك برصيد 18 نقطة قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.