مدرب الوحدة السعودي: التأهل الآسيوي هدف الفريق الأول

السبت 25/يوليه/2020 - 11:27 ص
كتب: محمد إيهاب
الوحدة
الوحدة
يعتبر الأوروجوياني دانييل كارينيو مدرب نادي الوحدة السعودي أحد أفضل المدربين هذا الموسم نظرًا لما يقدمه مع نادي الوحدة من مستوى رائع حلال هذا الموسم استطاع الفريق من خلاله أحتلال المركز الثالث برصيد 39 نقطة بعد مرور 22 جولة من الدوري السعودي للمحترفيين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

وقد أبرزت صحيفة " الرياضية" السعودية في عددها الصادر اليوم السبت تصريحات المدير الفني الأجنبي بشأن عودة الدوري مؤكدًا أنه على أتم استعداد وجاهزية خلال هو ولاعبيه لخوض ما تبقى من مباريات الدوري وكل طاقته منصبة على التأهل إلى البطولة الآسيوية العام المقبل. 

اقرأ أيضًا|

3 أسباب تجبر الأهلي على الإطاحة بصفقة الـ2 مليون دولار من صفوفه

وكيل الشناوي يعلن مفاجأة من العيار الثقيل عن عقد اللاعب مع الأهلي


وتابع كارينيو أن أزمة جائحة كورونا قد أثرت على جميع الدوريات في العالم وليس الدوري السعودي فقط لأن المنافسة في الدوري وصلت إلى ذروتها بين الفرق سواء التي تريد التأهل إلى البطولة الآسيوية العام المقبل أو على صراع الهبوط وهو ما قد يتغير تمامًا بعد عودة الدوري.

وأكد الأوروجوياني أن ما يحتاجه فريقه خلال الفترة الماضية هو عودة حساسية المباريات إليهم وتجهيزهم بشكل جيد خلال ما تبقى ما أيام قبل عودة منافسات بطولة الدوري مرة آخرى وهو ما يركز عليه بجعلهم يتدربون بالكرة بشكل أكبر.

وأختتم حديثه أن أمنيته خلال الفترة القادمة عودة الأمور إلى سابق عهدها قبل جائحة كورونا وأن يتأهل الفريق إلى البطولة الآسيوية العام المقبل.