عودة الدوري المصري.. المقاولون يستهدف هدف الزمالك من أجل إفريقيا

الخميس 23/يوليه/2020 - 10:10 ص
المقاولون العرب
المقاولون العرب
تستعد الجماهير لعودة الدوري المصري مرة أخرى بعد فترة من التوقف وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتسبب فيروس كورونا في توقف مسابقة الدوري المصري منذ منتصف شهر مارس، قبل أن يقرر الاتحاد المصري عودة المسابقة خلال شهر أغسطس المقبل.

وحدد الاتحاد المصري يوم السادس من أغسطس موعدا لعودة الدوري بشكل رسمي، الأمر الذي جعل جميع الأندية تستعد بقوة لعودة المسابقة.

فريق المقاولون بقيادة مدربه عماد النحاس، قبل فترة توقف الدوري، حقق نتائج مميزة ونجح في السيطرة على وصافة الدوري هذا الموسم.

الفريق خاض 18 لقاء، فاز في 10 وتعادل 3 وخسر 5، سجل 22 هدفا واستقبلت شباكه 15 ولديه 33 نقطة فيما يتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة.

ويستهدف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لإنهاء مسابقة الدوري محتلا المركز الثاني من أجل الصعود إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

عماد النحاس مدرب المقاولون صرح من قبل أن هدفه الأول هذا الموسم يكمن في إنهاء البطولة بالمركز الثاني، وذلك للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا.

يعتبر هدف النحاس نفس الهدف الذي يسعى إليه الزمالك هذا الموسم، والذي يحتل المركز الرابع بالوقت الحالي.

باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك المصري، أشار إلى أن هدف فريقه هو الفوز في جميع المباريات المقبلة بالدوري من أجل احتلال المركز الثاني للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

صراع سوف تشهده بطولة الدوري المصري في ظل انفراد الأهلي بصدارة جدول الترتيب بفارق بعيد عن أقرب المنافسين، لذلك سيكون الصراع فور عودة المسابقة بين المقاولون صاحب الوصافة بالوقت الحالي، والزمالك الذي يسعى لتعويض النقاط التي فقدها منذ بداية المسابقة المحلية.