مطامع الأهلي والزمالك سلاح بيراميدز للتتويج بالكونفيدرالية

الخميس 23/يوليه/2020 - 01:54 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استغل هاني سعيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، عروض الأهلي والزمالك، للتعاقد معه بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحفيذهم للتتويج بالكونفيدرالية الافريقية، خلال الفترة المقبلة لدراسة تلك العروض.

وعقد هاني سعيد، جلسة مع لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية، مطالبًا من الجميع بإغلاق ملف العروض في الوقت الحالي، ليحن انتهاء الموسم الحالي.

وأكد هاني سعيد للاعبين أنه في حالة تتويج الفريق ببطولة الكونفيدرالية الافريقية في نسختها الحالية، سيتم دراسة ملف رحيل بعض من نجوم الفريق في حالة وجود عرض مادي يناسب إمكانياته وطموحات النادي من عائد بيعه".

وارتبط اسم بعض لاعبي بيراميدز بالانتقال إلى الأهلي والزمالك، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وعلى رأسهم الرباعي، نبيل عماد دونجا، ورجب بكار، وعبدالله بكري، البوركيني إيريك تراوري.

ويخطط فريق بيراميدز بعد عود النشاط الرياضي، للتواجد بالمركز الثاني ببطولة الدوري الممتاز في نسخته الـ 61، والتتويج بالكونفيدرالية الافريقية.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، كما يتواجد في دور قبل النهائي بالبطولة الافريقية، حيت من المنتظر مواجهة حوريا بطل غينيا يوم 6 سبتمبر المقبل على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالمغرب.