مستند| ننشر تفاصيل ميزانية الزمالك قبل عرضها في الجمعية العمومية

الأربعاء 22/يوليه/2020 - 06:59 م
كتب: هاني عصام
الزمالك
الزمالك
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك الجمعية العمومية يومي 27 و28 من الشهر الجاري لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي وعلى رأسها الميزانية.

وننشر في السطور المقبلة، تقرير المراقب الحسابات والذي تتضمن بعض النقاط ومنها عدم احتساب نسبة الـ25% الخاصة بنسبة المشاركة للاعبي الفريق بسبب توقف المسابقة لفترة طويلة واستكمال الموسم الرياضي بعد إعداد الميزانية الخاصة بالسنة النالية.

وأكد التقرير على وجود ضمن أرصدة البنوك الوارد بالميزانية حجوزات من سنوات سابقة لدى العديد من البنوك منها البنك الأهلي وبنك الجيزة الوطني للتنمية.

كما تتضمن التقرير عدم الحصول على بيان بموقف القضايا الدولية للنادي بالإضافة إلى عدم الحصول على بيان بمصروفان طباعة المجلة وإيرادات التوزيع.

وجاء رأي مراقب الحسابات أن القوائم المالية المشار إليها في الميزانية تعبر بعدالة ووضوح في جميع جوانبها عن المركزا لمالي لنادي الزمالك.

ولفت الإنتباه إلى بعض الأمور وعلى رأسها ضرورة إجراء تأمين شامل على أصول وممتلكات نادي الزمالك بالإضافة إلى ضرورة قيام الزمالك بمراجعة المستحقات المالية للجهات الدائنة، بالإضافة إلى لفت الإنتباه إلى وجود حجز على أرصدة الزمالك لدى البنوك لذلك يتم الصرف والتحصيل بصورة نقدية من خلال خزينة النادي.