الاسماعيلى يواجه نادى مصر فى ثانى ودياته غدا

الإثنين 20/يوليه/2020 - 02:23 ص
الاسماعيلي
الاسماعيلي
يخوض فريق الإسماعيلي مباراته الودية الثانية غدا فريق نادي مصر، فى إطار الاستعداد لاستئناف الدورى فى السادس من اغسطس المقبل.

من جانبه صرح المدير الفني الفرنسي جوميز، بأن الإسماعيلي يحتاج للعب ست مباريات ودية قبل بدء الدوري، وقال إن مسابقة الدوري مهمة للغاية والفريق لم يصل للمستوى المنشود بعد، لكنه اعرب عن أمله في وصول فريقه لمرحلة جيدة بحلول الأسبوع المقبل، وأشار جوميز الى ان الجهاز الفنى ينتظر عودة اللاعبين الأجانب للوقوف على مستوى كل منهم قبل الدفع به في التدريبات الجماعية، وذلك في إطار مساعيه لتجهيز الفريق على اكمل وجه.

من ناحية اخرى، يخضع لاعبو الإسماعيلي للمسحة الرابعة خلال الأيام المقبلة، وذلك بالتعاون مع اتحاد الكرة قبل استئناف المنافسات الرسمية.

وكان الجهاز الإدارى للفريق قد اعلن سلبية المسحة الثالثة التي أجراها لاعبي الدراويش يوم الثلاثاء الماضي، بالاضافة الى تماثل الحالات الإيجابية التي تم الاعلان عن إصابتها بڤيروس كورونا بعد إجراء المسحة الأولى للفريق منذ أسبوعين.

ويواصل فريق الإسماعيلي تدريباته اليومية استعدادًا لعودة الدوري، فيما يبذل الجهاز الإداري للنادي جهدا كبيرا من أجل عودة الرباعي باتريك كادو وهمام طارق وفخرالدين بن يوسف وبينسون شيلونجو، وحصولهم على الموافقات الرسمية، وذلك بعد حصولهم على التأشيرة بالفعل للعودة من بلادهم الى مصر.