بالأسماء..المقابل المادي يمنع الزمالك من ضم 3 صفقات سوبر

الأحد 19/يوليه/2020 - 04:33 م
الزمالك
الزمالك
أصبح المقابل المادي عائقًا أمام مسئولي نادي الزمالك، لإبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم الفريق الول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب مسئولو القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، في التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، حتى يستطيع الفريق الفوز بجميع البطولات في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

شاهد..تركي آل الشيخ في «البلاي أوف» وتعليق مثير

ماذا حدث في الأهلي بعد رحيل تركي آل الشيخ؟


ولكن أصبح المقابل المادي يمثل عائقًا كبيرًا أمام نادي الزمالك، في إتمام تلك الصفقات السوبر، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في الفترة الاخيرة، وهو ما تسبب في تأخر صرف مستحقات اللاعبين.

ونعرض لكم في السطور التالية، 3 صفقات سوبر، مهددة بعدم الانضمام للزمالك في الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب المقابل المادي:-

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حيث حصل مسئولي القلعة البيضاء على توقيع اللاعب لمدة 4 سنوات مقبلة، ويتبقى حسم المفاوضات مع إدارة النادي السماوي.

ويرفض مسئولي بيراميدز، التفريط في خدمات دونجا، بأقل من 60 مليون جنيه، وهو رقم كبير للغاية على نادي الزمالك.

كما سيكون هناك صعوبة كبيرة على مسئولي القلعة البيضاء في إتمام التعاقد مع محمد عبد العاطي، لاعب خط وسط نادي وادي دجلة، في ظل رغبة مسوئلي اللنادي الدجلاوي في بيع اللاعب بمقابل 30 مليون جنيه، في حين يرغب الزمالك في الحصول على خدماته بمقابل 15 مليون جنيه.

حسام حسن، مهاجم نادي سموحة، أحد الصفقات المهددة بعد الإنضمام للزمالك، في ظل تمسك محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ببيع اللاعب مقابل 30 مليون جنيه، وهو يرفضه مسئولي الزمالك.