جوميز: لا التفت للشائعات..وأحلم بالفوز بالبطولة العربية

الخميس 16/يوليه/2020 - 11:44 م
ديدية جوميز
ديدية جوميز
أبدى الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه راضي عن الأداء الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباراة اسوان الودية التي اقيمت مساء الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال ديديه جوميز، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب اون تايم"، الذي يقدمه الاعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :”راض جدا عن الاداء الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباراة اليوم"، مضيفا:"التأخر في بدء فترة الإعداد كان له تاثير على اداء اللاعبين تحديدا في الشوط الثاني، الذي تراجع فيه الأداء بعض الشيئ".

وأشار :"لا التفت لما يقال عن رحيلي عن الإسماعيلي، انا مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وعلاقتي جيدة مع ادارة النادي برئاسة ابراهيم عثمان".

وعن مصير باهر المحمدي، مدافع الفريق، قال :"اللاعب مستمر معنا الموسم المقبل، ولا توجد اي نية لرحيله، فهو احد الركائز الاساسية بالفريق"، مضيفا :"اللاعب سيعود للمشاركة مع الفريق بعد ثلاثة اسابيع".

وتابع :"هدفى الأساسى والأسمى هو الحصول على لقب البطولة العربية واهدائها الى جماهير الدراويش العظيمة التى يجد منها كل الدعم والمساندة الكبيرة فى جميع المناسبات التى يحضر فيها الجمهور الى الملعب لمؤازرة الفريق".