الأهلي يوضح تفاصيل اجتماع "الخطيب" في السعودية حول الاستاد..فيديو

الخميس 11/يناير/2018 - 01:56 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يترأس وفدًا يضم نائبة فاروق العامري، وخالد نرتجي وخالد الدرندلي، والمستشار القانوني حلمي عبد الرازق، يسافر إلى الرياض لبحث مشروع القرن ببناء مدينة رياضية متكاملة، والتي تضم استاد النادي.

وأضاف "فؤاد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن هناك قطعتي أرض في شرقي القاهرة، يتم بحث الاستاد عليهم وفقًا لطرق الوصول للاستاد والمساحات الموجود والمرافق والمواصلات العامة، مؤكدًا حرص الدولة على دعم المشروع وتوفير قطع الأرض المتميزة.

وأوضح أن مكتب استشاري كبير بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، يدرسات الخرائط، وسيتم بحث مل هذه الأمور في الاجتماع الذي سيجري في الرياض، الخميس، مشيرًا إلى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لهذا المشروع الضخم.

وأشار إلى بحث الاجتماع فكرة إطلاق اسم راعي على الاستاد، وموعد حق استخدام الأهلي لاسمه والعوائد المالية، ومدى نسبة عوائد الأهلي خلال مدة استخدام الراعي للاستاد، مضيفًا أه بعد العودة إلى القاهرة سيطلع الوفد الحكومة المصرية والمسؤولين على ما تم التوصل إليه.

وتابع: "في غضون أسابيع قليلة سيكون هناك عمل مضني على الأرض في مشروع ليس له مثيل في الشرق الأوسط".