كارتيرون: المشاركة في الدوري قرار الإدارة.. والفريق يواصل التأهيل بنجاح

الخميس 16/يوليه/2020 - 03:44 ص
كارتيرون
كارتيرون
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على خوض مباراتين وديتين في معسكر الفريق المقام حاليًا في برج العرب أمام كل من طلائع الجيش وبيراميدز، حيث تحدد يوم ٢٢ يوليو الجاري لمواجهة الطلائع ويوم ٢٣ للعب أمام بيراميدز.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون رضاه التام عن المردود الذي خرج به من معسكر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حتى الآن، خاصة مع التزام اللاعبين ورغبتهم في الوصول إلى أفضل حالة بدنية وفنية قبل استئناف مباريات الفريق الرسمية.

وأوضح المدير الفني للفريق أن الفريق أصبح قريبا من الوصول إلى مرحلة الجاهزية لخوض المباريات، سواء تم استئناف الدوري أو المشاركة في دوري الأبطال الأفريقي فقط، مؤكدا أن قرار المشاركة في الدوري يخص إدارة النادي ولن يتدخل فيه بعدما أعلن رأيه الرسمي خلال الاجتماع الذي عقدتها اللجنة الخماسية مع المدراء الفنيين قبل بضعة أسابيع، وكان رأيه إلغاء الموسم الحالي والترتيب لانطلاق الموسم الجديد.

وقال كارتيرون إنه لو طلبت إدارة النادي المشاركة في الدوري سنكون جاهزين ولا توجد لدينا مشكلة، فالفريق يؤدي برنامجا قويا ويستعد بمنتهى الجدية، وما يساعد على ذلك، هو الروح العالية التي يؤدي بها اللاعبون فقرات معسكر برج العرب.

وأضاف المدرب الفرنسي إن الجميع يتنافس بشكل كبير على أن يحجز مكان له في التشكيل بعد العودة للمباريات، لا سيماالخماسي فرجانى ساسي ومحمد أبو جبل ومحمود علاء وطارق حامد وأحمد زيزو، وهم الأكثر حماسة وتأدية للتدريبات بمنتهى الجدية، وسيكون لهم دور كبير في الفريق خلال مبارياته القادمة.

وأوضح كارتيرون أنه ينتظر قرار الإتحاد الأفريقي بشأن مباريات الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال قبل مواجهة الرجاء المغربي، خاصة بعدما خرجت تلميحات وبعض التسريبات تشير إلى احتمالية العودة للنظام الأساسي باللعب ذهابًا وأيابًا، وإلغاء قرار الدورة الرباعية المجمعة في بلد محايد.