طارق مصطفى: انتقلت للزمالك مقابل 150 ألف جنيه

الإثنين 13/يوليه/2020 - 01:38 ص
كتب: محمد هاني
طارق مصطفى
طارق مصطفى
قال طارق مصطفى، المدرب العام لمنتخب مصر، انتقلت إلى الزمالك مقابل 150 ألف جنية، ولعبت مباراة ودية مع إمبابة ضد الزمالك رغم أني كنت لاعب في أسوان وقتها.

وأضاف المدرب العام لمنتخب مصر في برنامج جمهور التالتةمع الإعلامي إبراهيم فايق في قناة أون تايم سبورت 2:" أن مباراة إمبابة الودية مع الزمالك كانت سبب وراء انضمامي للقلعة البيضاء في البداية ولكنه لم تتم حيث استدعاني جورج سعد بعد المباراة وقالي أنت في الزمالك وسجلت في الشباب والرياضة في نفس اليوم ومضيت الاستمارات، وبعدها لعبت مع الشرقية للدخان وفزت على السكة الحديد بهدفين لهدف ولعبت صانع ألعاب ووقعت ب 10 الاف جنية وأنعشت خزينة نادى إمبابة بسبب رمضان السيد وانضممت إلى أسوان وعمري 23 سنة.

وواصل طارق حديثه قائلا رمضان السيد كان مقتنعا بقدراتي ولكنه نصحني باللعب بخشونة للاستمرار في الملاعب، ولعبت في الشرقية للدخان وبتروجت حبا في رمضان السيد لانه صاحب فضل عليا.

وأكد مصطفى أن أحد أقاربه أوصي زوج ابنة الجوهري عليا وأعطنى رقم هاتفه وتواصلت معه والمكالمة حولتني لنجم كبير، والجوهري نصحنى في اول مكالمة بينى وبينه مترقصش كتير واخلص من الكورة مضيفا مكالمة الجوهري غيرت حياتي 180 درجة وبقيت اعمل كل حاجة في الكوره من بعدها.