مصدر بالأهلي يزف خبر سار لجماهير القلعة الحمراء

الجمعة 10/يوليه/2020 - 07:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
تحدث مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات، إصابة محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق، والتي لحقت به في مران أمس، الخميس، وتسببت في عدم استكمال الحارس الدولي للمران الجماعي الخاص بالأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن محمد الشناوي، يعاني من الإصابة بكدمة في قصبة القدم، ورفض الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، استكمال الشناوي للمران خوفًا من تفاقم الإصابة.

وأضاف المصدر أن حالة محمد الشناوي، طبيعية وجيدة، وخاض مران منفرد عقب خروجه من المران الجماعي، مشيرًا إلي خضوع اللاعب الدولي لجلسة خاصة في الجيم بتعليمات من خالد محمود وديفيد سيزا المدرب العام.

وكان الأهلي قد حصل على راحة من التدريبات اليوم، الجمعة، على أن يعود للمران غدًا الخميس، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي، لأول مرة عقب عودته من سويسرا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، غدًا السبت، في تمام الخامسة والنصف عصرًا.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قد أعلن عن سلبية المسحة الطبية الثالثة التي خضع لها الجهاز الطبي والإداري والفني واللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلي السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي، وتوماس بينكيل مدرب الأحمال.