«وان ثري» يستعرض أخر استعدادات المصري للسوبر أمام الأهلي

الأربعاء 10/يناير/2018 - 09:25 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة يوم الجمعة المقبل عندما يلتقي فريق الأهلي بالنادي المصري في كأس السوبر على أرض الإمارات في السابعة من مساء الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد، بحضور الجماهير.

وأسندت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصرى بالإمارات والتى تجمع الاهلى بطل الدورى و كأس مصر و المصرى وصيف كاس مصر يوم الجمعه المقبل إدارة المباراة الى الحكم الاماراتى عمار الجنيبى.

كان عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، قد أعلن في وقت سابق أن لقاء السوبر سيديره الدولى محمد عبد الله، قبل أن يتم تغييره لأسباب غير معروفة.

ويستعرض وان ثري في السطور التالية أخر استعداد النادي المصري للمواجهة المرتقبة:


أقيمت "14" مسابقة لبطولة السوبر المصرى، بدء من موسم"2001-2002"، شارك "7" فرق من قبل، وهى الزمالك، وغزل المحلة، والمقاولون العرب، والأهلى، وإنبى، والإسماعيلى، وحرس الحدود.

ليصبح المصرى البورسعيدى ثامن فريق يشارك فى البطولة فى نسختها رقم "15" والأول منذ "2009" فى النسخة التاسعة.

المدافع السوري ينتظم في التدريبات:

انتظم اللاعب السوري عبد الله الشامي في معسكر الفريق الأول للكرة بالنادي المصري المقام حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة استعداداً لمباراة السوبر المصري والتي تجمع بين المصري والأهلي ، حيث وصل اللاعب إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي في الساعات الأولى من صباح اليوم قادماً من القاهرة ، حيث اجتمع اللاعب فور وصوله مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن.

هذا ويواصل الجهاز الإداري للمصري حالياً العمل على انهاء اجراءات قيد اللاعب في قائمة المصري ، وفي حالة الانتهاء من تلك الإجراءات فسيكون قرار مشاركة اللاعب في المباراة في يد الجهاز الفني وذلك على حسب الحالة الفنية والبدنية التي سيظهر عليها اللاعب خلال مران الفريق اليوم وغداً.

حسام حسن يعسكر في العين:

غادر الفريق الأول للكرة بالنادي المصري صباح اليوم مدينة أبو ظبي متوجهاً إلى مدينة العين للانتظام في معسكر مغلق هناك وكثف حسام حسن المدير الفني للفريق من المحاضرات للاعبيه وأعتمد على الشحن المعنوي للاعبي الفري واستعرض من خلالها عدد من المباريات الأخيرة لفريق الأهلي.

مران حماسي:

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم على ملعب العين لذوي الهمم مرانه الأساسي وخلال المران الذي استمر لما يقرب من ساعتين حرص المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن على تلقين لاعبيه العديد من الجمل الخططية والتكتيكية بمشاركة لاعبي الخطوط الثلاثة ، وشهد المران كذلك مشاركة اللاعب السوري عبد الله الشامي الذي ظهر بمستوى طيب خلال التقسيمة التي اختتم بها المران ، وحرص الجهاز الفني للفريق على تدريب لاعبيه على تسديد ركلات الجزاء في نهاية المران ، حيث تألق حراس المصري الثلاثة أحمد بوسكا ومحمود السيد وأحمد مسعود في التصدي للعديد من ركلات الجزاء.

هذا وقد حرص مجلس ادارة النادي المصري بالكامل برئاسة الأستاذ سمير حلبية على مشاهدة المران منذ بدايته وحتى نهايته ، حيث تبادل مجلس الادارة الحديث مع الكابتن ابراهيم حسن رئيس جهاز الكرة.